الاثنين، 23 نوفمبر 2015

الرئيسية التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به

التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به

300-x-300-gif-E
التسويقmarketing  هو موضوعنا اليوم الذي نتحدث فيه وذلك لان اغلبية العالم يعتمد على التسويق marketing وذلك لانه العامل الاساسي فى الربط بين الماديات والاستراتيجية الخاصة بالعملاء كما اننا من خلال موضوعنا نعرض اهم وافضل افكار خاصة بنجاح التسويق marketing على الفيس بوك.

التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به
التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به

افكار ناجحة خاصة التسويق marketing على الفيس بوك :-

الفكرة الاولي :- مشاركة عدد من الصور المختلفة والخاصة احيانا حتي يتم الاهتمام بها من قبل معجبين الصفحات وايضا يمكنك تغيير صورة الغلاف حتي يتم التفاعل مع باقي المستخدمين والاشخاص وقد يكون لذلك فكرة ايضا انك تقوم بتغيير صورة غلافك على صفحتك فى بعض الاوقات المتفرقة بطريقة مستمرة.

الفكرة الثانية :- عليك ان تقوم بانشاء فيديو يكون بعيد عن هدفك الذي تراد ترويجه وفى نهاية الفيديو يمكنك وضع لوجو خاص بمنتجك الذي تود التسويق marketing عنه كما انك من المفضل ان الفيديو يعبر عن الاخلاق والانسانية حتي يستحوذ هذا الموضوع على اعجاب الجميع وقد يكون لذلك فكرة انك تنشئ فيديو يساعد الجمهور على القيام بعمل نبيل والحث على ذلك.

التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به
التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به
 
الفكرة الثالثة :- عليك انشاء هاشتاج يعبر الي حد ما على الشئ الذي تود التسويق marketing اليه ومن ثم تقوم بنشر منشور وتضع الهاشتاج فى نهايتة او قبل نهايته ولابد ان يكون هذا المنشور قصة او شرح بطريقة بسيطة ويكون لذلك فكرة وهي انك تضيف صورة او فيديو يشرح القصة التى ترويها ومن ثم ضع الهاشتاج الذي قمت به الخاص بالشئ الذي تود التسويق marketing عنه.

الفكرة الرابعة :- يمكنك التنوع والافراط فى نشر الكثير من القصص والتى تحكي تجارب الناس والحياة بصفة عامة ومن الممكن ان تكون تجربتك الشخصية فى اى شى ويمكن لذلك وجود فكرة وهى اخبار الجمهور بقصة بسيطة عن علامتك التجارية على الفيس بوك.

الفكرة الخامسة :- يمكنك ربط الجمهور بعلامتك التجارية ويكون ذلك عن طريق المشاركة ببعض بياناتك الشخصية ويكون ذلك عن طريق فكرة انك تتحدث عن فريق العمل الذي لديك عن طريق قصة حدثت لدية بالايجابيات والسلبيات.

التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به
التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به
الفكرة السادسة :- يمكنك عمل تحدي للجمهور ويكون لذلك حالة خاصة لان التحدي يخلق روح جميلة ويكون لذلك فكرة انك من الممكن ان تقوم بانشاء لعبة او صورة او لغز او ما شابه ذلك.

الفكرة السابعة :- التسويق marketing المشترك على تفاعل الجمهور ويكون ذلك عن طريق الربط بين صفحتك على الفيس بوك وايضا بين حسابك على انستجرام ويكون لذلك زيادة التفاعل بين متابعينك وايضا توفير وقت كبير فى زيادة عدد المتابعين ويكون لذلك فكرة كالربط بين العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى حتي تحصل على تواصل بين المتابعين بشكل كبير.

الفكرة الثامنة :- يمكنك عمل العديد من المسابقات بين كل المتفاعلين لديك حتي وان كان عددهم قليل وذلك لان بذلك يمكنك زيادة عدد المتفاعلين بطريقة كبيرة ويكون لذلك فكرة ان تقوم بعمل مسابقة لها عائد مادى او معنوى على الاقل يحث بذلك المتابعين على التفاعل على تلك المسابقة.

التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به
التسويق واهم افكار ناجحة خاصة به
الفكرة التاسعة :- يمكنك ايضا ان تعطي متابعيك والجمهور عامة الكثير من النصائح فى الحياة العملية ويمكنك ادخال النصائح الخاصة بمنتجك الذي تود التسويق marketing عنه وذلك من خلال صور او منشور بسيط ويكون ذلك عن طريق فكرة ان تقوم بانشاء صورة جديدة وغير معتادة وتوضح فوائد ومميزات منتجك بطريقة متميزة.

كما ان موقع ويكيبديا ذكر تعريف خاص التسويق marketing وهو انه هو مجموعة من العمليات أو الأنشطة التي تعمل على أكتشاف رغبات العملاء وتطوير مجموعة من المنتجات أو الخدمات التي تشبع رغباتهم وتحقق للمؤسسة الربحية خلال فترة مناسبة ويمكن تعريف التسويق marketing بفن البيع إلا أن المبيعات هي جزء من العملية.
300-x-300-gif-E

هناك تعليق واحد:

  1. تقدم شركة ركن كلين للخدمات المنزلية خدمات ابادة الحشرات ومكافحتها بشتي الطرق والوسائل الحديثة والمتطورة ومنها مكافحة الصراصير والنمل الابيض والذباب والناموس والفئران وبق الفراش والعتة والرمة والسوس والعناكب وجميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة التي تهاجم المنازل والمحلات التجارية والشركات وجميع المناطق السكنية وأماكن العمل وتسعي شركة مكافحة حشرات الرياض لتحقيق المناخ الصحي والملائم للجميع.
    شركة رش دفان بالرياض
    شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض
    شركة مكافحة الثعابين بالرياض
    شركة مكافحة الوزغ بالرياض
    <a href="https://www.nileriyadh.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%85%d9%83%d8%a7%d9%81%d8%ad%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%82-

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.